صحــــتك
05 أبريل 2019

ألم الصدر.. لا تتواني عن زيارة الطبيب

السلام عليكم اعاني منذ مدة من الالام في الجهة اليسرى عند منطقة القلب و يمتد الالم لليد اليسرى واصبحت الحالة في تزايد بعد المرور بضغط عصبي و أصبحتأاكثر شدة والما و تستمر لمدة ليست قصيرة تختفي وترجع مرة ثانية مع ضيق بالتتفس إضافة للدوار المستمر والغثيان. والشعور بالاختناق ، كما أن نبضات القلب غير مستقرة فهي في تزايد واحيانا تكون بطيئة جدا هل تستدعي حالتي مراجعة طبيب . علما أني تناولت حبوب ريلاكسون لظني أنه قد يكون شدا عضليا فزادت نبضات القلب اكثر
ألم الصدر.. لا تتواني في زيارة الطبيب
الأخت سارة؛
إن ما تعانينه حتمًا يحتاج إلى المراجعة الطبية الضرورية لاستشاري القلب، لعمل الكشف الإكلينيكي والسؤال عن طبيعة ألم الصدر وعدم انتظام ضربات القلب وتاريخك المرضي والدوائي وكذلك التاريخ المرضي للعائلة، ونمط الحياة الشخصي الخاص بكم.



وعمل بعض الفحوصات العامة المهمة من تحاليل دم وفحوص تصويرية مثل أشعة الصدر ورسم القلب، وعمل بعض الفحوص التخصصية (حسب رأي الطبيب المعالج) مثل: رسم القلب الممتد (Holter)، وكذلك عمل موجات صوتية على القلب (Echo) لمعرفة سبب هذه الأعراض وتشخيصها وعلاجها.



ولا تتواني عن الذهاب للطوارئ اذا شعرت بألم الصدر أو عدم انتظام ضربات القلب أو الدوخة أثناء ذلك، للاطمئنان على سلامتك وخلوِّك من أي أمراض خطيرة تخص القلب أو الصدر، وننصحك بمحاولة تخفيف التوتر العصبي قدر المستطاع.
تمنياتنا لكم بدوام الصحة والعافية ودمتم بألف خير.

آخر تعديل بتاريخ
05 أبريل 2019
Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.