صحــــتك

شراكة جديدة بين موقع صحتك ومركز الماسة الطبي

موقع صحتك ومركز الماسة

أعلن موقع صحتك الرائد في تقديم المحتوي الطبي والصحي، عن شراكته مع مركز "الماسة الطبي" في دولة قطر، بناءً على الرؤية المشتركة التي تضع نصب أعينها التثقيف الطبي والتوعية الصحية، مع التأكيد على أهميتها للجمهور العربي في دولة قطر.

استراتيجية موقع صحتك 

في إطار استراتيجيته الجديدة في التوسع المحلي والإقليمي ثم العربي، أعلن موقع صحتك العربي الهادف إلى تقديم المعلومة الطبية التي يحتاجها المستخدم العربي المتميزة بدقتها وسهولتها وسرعتها، وبالشراكة مع مؤسسات عالمية كبرى تعمل في مجال التوعية الصحية، ومن خلال شبكة من الخبراء والأطباء العرب الموثوقين والمرموقين في تخصصاتهم، أعلن عن شراكته مع مركز الماسة الطبي الذي يضم نخبة متميزة من أخصائيي الأمراض الجلدية والتناسلية النسائية والتجميلية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمود دياب، مدير موقع صحتك بالقول: "انطلاقاً من استراتيجيتنا المبينة على دعم المراكز والمؤسسات الطبية في الدولة، فقد أطلقنا هذه الشراكة مع مركز الماسة الطبي، لنسير جنباً إلى جنب معهم في مشاركة الحالات الطبية، والحديث عن أبرز المستجدات والأبحاث العلمية، وكذلك نشر التوعية الطبية والصحية للجمهور، وقد كان من دواعي سرورنا التعاون مع هذا المركز المميز".

المهندس الشرع يعبّر عن سعادته بالشراكة مه موقع صحتك 

وقد أكد المهندس عبد الرحمن الشرع، المدير العام لمركز "الماسة الطبي"، على سعادته بالشراكة الموقعة بين مركز الماسة وموقع صحتك لنشر الوعي الصحي بين المواطنين والمقيمين في دولة قطر في كافة التخصصات الطبية.

 

شيخوني: منذ تأسيس موقع صحتك ونحن نضع التوعية الصحية نصب أعيننا 

وأكد الدكتور عامر شيخوني، رئيس الهيئة الاستشارية والطبية بالقول: "نسعى دائمًا ومنذ تأسيس الموقع إلى نشر الثقافة الطبية والتوعية الصحية للجمهور العربي، ويسعى موقعنا لتقديم خدمة إعلامية صحية ذات مصداقية، تتميز بالمهنية والموثوقية والإبداع والتفاعلية والتكامل، وتواكب اهتمامات واحتياجات الجمهور العربي المتجددة، كما نقدم خدمة الاستشارات الطبية المجانية لجمهورنا بهدف إرشاده وتوجيهه لأفضل الممارسات".


ويهدف الموقع إلى إتاحة المعلومة الطبية التي يحتاجها المستخدم العربي، بتميز ودقة وسهولة وسرعة، مراعياً الخصوصية والتنوع الجغرافي والتخصصي، مستفيداً من الأدوات التي تتيحها شبكة الإنترنت، بالشراكة مع مؤسسات عالمية كبرى تعمل في مجال التوعية الصحية، وعن طريق شبكة من الخبراء والأطباء العرب الموثوقين والمرموقين في تخصصاتهم.
 

وتتمحور الشراكة بين موقع صحتك ومركز الماسة الطبي على نشر التوعية الصحية الصحيحة، والابتعاد عن الشائعات والممارسات الخاطئة، وتزويد الجمهور بمعلومات طبية صحيحة، ثم إرشاد الجمهور للمؤسسات الطبية الموثوقة، وأيضاً التعاون مع الأطباء ذوي الخبرة، وبالطبع تثقيف الجمهور طبياً وصحياً.

آخر تعديل بتاريخ
24 أغسطس 2024
Consultation form header image

هل تحتاج لاستشارة الطبيب

أرسل استشارتك الآن

 

  • ابحث على موقعنا عن إجابة لسؤالك، منعا للتكرار.
  • اكتب بريدك الإلكتروني الصحيح (الإجابة ستصلك عليه).
  • استوفِ المعلومات الشخصية والصحية المتعلقة بالحالة المرضية محل الاستشارة.
  • لن يتم إظهار اسمك عند نشر السؤال.

 

Age gender wrapper
Age Wrapper
الجنس
Country Wrapper

هذا الموقع محمي بواسطة reCaptcha وتنطبق عليه سياسة غوغل في الخصوصية و شروط الخدمة

This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy and Terms of Service apply.